الشعلة: موسم الحج نجح بشكل منقطع النظير

قال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فھد الشعلة ان موسم الحج ھذا العام "نجح بشكل منقطع النظير بشھادة القاصي والداني".


وثمن الشعلة في تصريح صحفي  الجھود "الكبيرة" التي تبذلھا السعودية لخدمة ضيوف الرحمن لتأدية مناسكھم على الوجھ الأكمل.


وقال ان ھذا النجاح تحقق نتيجة للجھود التي تقوم بھا حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن وتوفيرھا جميع الإمكانات حتى تكللت كل تلك الجھود بھذا النجاح الكبير.


وأضاف ان موسم الحج ھذا العام كان متميزا من كل الجوانب سواء من ناحية الاستعدادات المبكرة او توفير الطاقات البشرية والمادية الھائلة أو من الناحية التنظيمية أو الميدانية اضافة الى استخدام التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية للتيسير على الحجاج.


وقدم الشعلة التبريكات لوزير الحج والعمرة السعودي محمد طاھر بنجاح موسم الحج مشيدا بالدور "المميز والرائد" لوزارة الحج والعمرة في إدارة منظومة الحج بشكل أثار ويثير إعجاب الكثيرين.


من جھة اخرى أشاد الشعلة بالجھود المضنية التي قامت بھا بعثة الحج الكويتية ما كان لھا دور فعال مع حملات الحج الكويتية في المساھمة بإنجاح موسم الحج لھذا العام عبر الإلتزام بنظم وقوانين المملكة العربية السعودية إضافة إلى الإلتزام بتعليمات وتوجيھات الجھات المسؤولة عن الحج.


وبين ان ذلك لم يتحقق إلا بالتعاون الجاد والمثمر من أصحاب الحملات الكويتية الذين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقھم فتحملوا الأمانة بكل صدق لاسيما أنھم موكلون برعاية ضيوف الرحمن فكانوا أھلا لذلك.


وأعرب الشعلة عن الشكر لجميع الفرق المشاركة في بعثة الحج الكويتية من وزارات ومؤسسات مثل وزارات الأوقاف والصحة والداخلية والخارجية ممثلة في القنصلية الكويتية في جدة وكذلك الإدارة العامة للاطفاء والھيئة العامة للشباب (جوالة الكويت) وجمعية الھلال الأحمر الكويتي على كل ما قاموا بھ حتى استطاعوا تحقيق النجاح والمحافظة على التميز الذي اعتادت البعثة والحملات تحقيقھ في السنوات الماضية. 

أضف تعليقك

تعليقات  0