«البلدية»: قطع التيار عن 135 منزلاً مخالفاً.. والتعامل مع 303 منازل يسكنها عزاب

عقدت لجنة متابعة الحد من ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي برئاسة نائب المدير العام لشؤون محافظتي الفروانية ومبارك الكبير م. عمار العمار إجتماعها التنسيقي وبمشاركة مدير أمن محافظة الفروانية ومدير ادارة شرطة البيئة بوزارة الداخلية ومدير إدارة المخلفات بالهيئة العامة للبيئه والوكيل المساعد لشبكات التوزيع بوزارة الكهرباء والماء ومدير التسجيل العقاري بوزارة العدل وممثل الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وبحضور عدد من المسؤولين في بلدية الكويت ضم مستشار الادارة القانونية ومدراء افرع البلدية بالمحافظات ومدراء ادارات التدقيق والمتابعة الهندسية.


وتناول الاجتماع أهم العواقب التي واجهت الفريق المشكل بهدف تذليها للحد ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي، تم خلاله استعراض النتائج التي حققتها حملة «إطمئن»، والتي شملت قطع التيار عن 135 منزلاً مخالفاً بالإضافة إلى رصد 303 منازل يسكنها عزاب جاري التعامل معها من أصل 558 منزلاً مخالفاً.


وأثنى رئيس اللجنة اثناء الاجتماع على استجابة أصحاب المنازل المخالفة مع الأجهزة الرقابية بعد تحرير كافة الإنذارات والتعهدات والمخالفات اللازمة بحقهم، مؤكدا تشديد العقوبة القانونية في حال تكرار مخالفة سكن العزاب في العقارات التي سبق تم قطع التيار عنها.


ولفت العمار الى حصر العقارات التي تُستغل لسكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي الواردة عبر الخط الساخن وحسابات البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر أفرع البلديات في المحافظات الست.

أضف تعليقك

تعليقات  0