احباط تهريب كمية من المواد المخدرة والمحظورة

أثمرت ترجمة تعليمات المدير العام للجمارك المستشار جمال الجلاوي بضروة الحيطة والحذر لامكانية استغلال البعض لحالات الازدحام المصاحبة لانتهاء العطلات التي تعقب الأعياد وكذلك يقظة رجال الجمرك الجوي عن احباط تهريب كمية من المواد المخدرة والمحظورة حاولت سيدتين و وافدين عربي وآخر اسيوي تهريبها لدي وصولهم من دولتين عربية وآسيوية ودولة أوربية وذلك في مطارات T1 و T4و T5 .


هذا ووجه مدير إدارة الجمرك الجوي السيد مطلق العنزي بإحالة المسافرين الأربعة الى الإدارة المختصة في وزارة الداخلية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية .


واشاد العنزي بيقظة رجال إدارة الجمرك الجوي ووقوفهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة .


من جهته قال عضو لجنة الإعلام الجمركي السيد نواف المطر ان مفتشا في الـT1 اشتبه في وافده عربية قادمة من موطنها وعليه تم تفيش امتعتها بشكل دقيق والعثور على قطع من مادة الحشيش .


واضاف المطر: في مطار الـT4 تم الاشتباه في مسافرة قادمة من دولة أوربية وبتفتيش امتعتها عثر بحوزتها على 5 علب بلاستيكية بها مادة سائلة يشتبه انها مخدرة ،وفي الـT5 تم توقيف وافد عربي من قبل احد المفتشين وتبين وجود قطعة حشيش في جيبهً.


وأردف المطر بالقول ان اليوم السبت تم الاشتباه في وافد هندي من قبل احد المفتشين في مطار T5 ولدي تفتيش أمتعته لم يعثر بداخلها على مواد محظورة ليتم تفشيه ذاتيا وتبين انه اخفي 4 قطع من المواد المشتبه بأنها مخدرة في قدميه بواقع قطعتين في كل قدم وبطريقة يصعب اكتشافها .

أضف تعليقك

تعليقات  0