«التربية»: بحث التجهيزات والاستعدادات.. والمعوقات التي تمت ملاحظتها لإيجاد الحلول

اعلنت وزارة التربية في وقت سابق عن موافقة ديوان الخدمة المدنية على منح مكافأة مالية قدرتها 150 ديناراً لكل من مديري المدارس والمدراء المساعدين المكلفين بمتابعة استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد 2019 - 2020 من تجهيز المدارس ومتابعة أعمال الصيانة التي تتم أثناء الإجازة الصيفية بالمدارس، وذلك بعد الجهود التي قام بها معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور حامد العازمي.

وتجدر الإشارة إلى أن الموافقة جاءت بعد الطلب الذي قدمته الوزارة الى الديوان وعرض الموضوع على مجلس الخدمة المدنية المنعقد أمس حيث تقرر الموافقة على المكافأة المالية المطلوبة.

وتؤكد وزارة التربية حرصها على تنفيذ الخطة التي وضعت للإستعداد للعام الدراسي 2019 / 2020 على كافة الجوانب والأصعدة وتحقيق الأهداف المرجوة، وتلافي أي مشكلات وإزالة العراقيل التي قد تواجه أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس.

وفي نفس السياق، أكدت مصادر أنه سيتم عقد اجتماعات موسعة صباح غد برئاسة مديري عموم المناطق التعليمية الست، وبحضور مديري الإدارات المركزية في المناطق ومراقبي المراحل الدراسية والمكلفين لبحث كل ما يخص تجهيزات المدارس من أثاث وصيانة وتكييف وأعمال نظافة، وما تم إنجازه من هذه الأمور، والمعوقات التي تمت ملاحظتها لإيجاد الحلول والتواصل مع الجهات المعنية الأخرى.
أضف تعليقك

تعليقات  0