الإطفاء: إلزام الشركات المنفذة للجسور وضع اشتراطات الوقاية من الحريق

شدد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الأحد على إلزام الشركات المنفذة لمشاريع الجسور قيد الإنشاء وضع اشتراطات للوقاية من الحريق في تلك المشاريع.


جاء ذلك في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام ب(الاطفاء) عقب اجتماع الفريق المكراد مع المدير العام للھيئة العامة للطرق والنقل البري المھندسة سھى أشكناني في إطار الحرص على سلامة المشاريع قيد الإنشاء من مخاطر اندلاع الحرائق.


وأشار البيان إلى أن الجانبين بحثا التعاون في شتى المجالات التي تساھم بإنجاز المشاريع الكبرى في البلاد مضيفا أن الاجتماع يھدف إلى تأمين المشاريع الحيوية من أي مخاطر قد تعرقل عملية إنشائھا وتتسبب في تأخير تسليم المشروع.


وولفت إلى أن ھذه الخطوة تأتي بعد الحريق الأخير الذي اندلع في 2 أغسطس الحالي بأحد مشاريع الجسور قيد الإنشاء على طريق الشيخ زايد آل نھيان (الدائري الخامس).


وحضر الاجتماع مدير إدارة الطرق السريعة بالھيئة العامة للطرق والنقل البري المھندس محمود رمضان ومن جانب الإدارة العامة للاطفاء نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليھيص ونائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فھد.

أضف تعليقك

تعليقات  0