وكيل "الداخلية": رجال أمن المنشآت العين الساهرة على حماية المنشآت الحيوية

قال وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح اليوم الاثنين إن رجال أمن المنشآت جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية الكاملة مؤكدا أنهم العين الساهرة على حماية المنشآت الحيوية في البلاد.


جاء ذلك وفق بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب الزيارة التفقدية للفريق الشيخ فيصل النواف إلى مصفاة ميناء الأحمدي والإدارة العامة لأمن المنشآت التابعة لقطاع الأمن الخاص للاطلاع على سير العمل وتفقد الحالة الأمنية في البوابات الأمنية المؤدية للمنشآت النفطية.


وذكر البيان أن الفريق الشيخ فيصل النواف بدأ الجولة بزيارة مصفاة ميناء الأحمدي والاستماع إلى شرح عن عمل رجال الأمن في البوابات النفطية ثم تفقد سير العمل فيها وشاهد الاجراءات المتبعة لتفتيش المركبات والأفراد موظفي شركة النفط في الدخول والخروج.


وأضاف انه تفقد بوابة مرسى سفن الميناء واطلع على الاجراءات الأمنية المتبعة في الدخول والخروج بالمرسى.


وتوجه الفريق الشيخ فيصل النواف وفقا للبيان إلى الإدارة العامة لأمن المنشآت واستمع إلى شرح عن عمل الإدارة والمهام التي تقوم بها كما تفقد غرفة العمليات واطلع على سير العمل فيها والاجراءات والنظم المعمول بها في الغرفة لمتابعة منظومة كاميرات المراقبة الأمنية لبوابات المنشآت النفطية كافة.


ونقل إلى منتسبي الادارة العامة لأمن المنشآت تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم.


وأثنى على الجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبو الادارة العامة لأمن المنشآت وحرصهم الكامل على حماية المنشآت النفطية وتأمينها ضد أية أخطار.

أضف تعليقك

تعليقات  0