البنك المركزي : المؤتمر المصرفي العالمي يهدف لتقديم تصور شامل للمستقبل

أكد محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل حرص البنك على مشاركة خبراء ومختصين في جوانب الصناعة المصرفية والمالية في (المؤتمر المصرفي العالمي صياغة المستقبل) المزمع عقده في 23 سبتمبر المقبل بهدف تقديم تصور شامل لمستقبل هذه الصناعة.


وقال الهاشل في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن المؤتمر الذي سيعقد تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيجمع عددا من صناع القرار وقادة قطاع الخدمات المالية العالمي.


وأشار إلى تأكيد عدد من المسؤولين التنفيذيين والموظفين رفيعي المستوى من قادة القطاع المصرفي مشاركتهم كمتحدثين في المؤتمر.


وأوضح أنه من بين الجهات التشريعية والرقابية المشاركة محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد الخليفي ومحافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي مبارك المنصوري ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج ومحافظ بنك باكستان المركزي الدكتور رضا باقر ومحافظ بنك ماليزيا المركزي داتوك نور شمسيه.


وأشاد الدكتور الهاشل بمستوى المتحدثين في المؤتمر لتقديم النقاشات تصورا شاملا لمستقبل هذه الصناعة وإثراء النقاش والحوار بأفكار متجددة وعميقة تسهم في دفع هذه الصناعة إلى مزيد من التطور.


وذكر أنه من المتحدثين في القطاع المالي العالمي خلال المؤتمر كل من الرئيس التنفيذي لبنك المشرق عبدالعزيز الغرير ومحافظ البنك المركزي الهولندي الأسبق ناوت ويللينك ورئيس مجلس إدارة بنك الخليج عمر الغانم وعدد من التنفيذين المحليين والعالميين.

أضف تعليقك

تعليقات  0