العنزي: تذليل كل الصعوبات أمام لاعبينا لتحقيق الإنجازات

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي، الحرص على تذليل كل الصعوبات امام اللاعبين لتحقيق المزيد من الانجازات للكرة الكويتية.

وقال العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب انتھاء مباراة المنتخب الكويتي أمام نظيره السعودي في آخر مواجھاتھما في بطولة الخليج ال17 لكرة السلة للشباب ان (الأزرق) قدم مستوى فنيا "مميزا ورائعا" في البطولة الخليجية "رغم الصعوبات التي واجھھا في السابق بسبب الايقاف الرياضي".

وأشار الى أھمية مثل ھذه البطولات التي تعد فرصة لتبادل الخبرات وتطوير مستويات اللاعبين والاستفادة من تجارب المنتخبات المشاركة مؤكدا حرص الاتحاد الكويتي لكرة السلة على اعداد "فريق قوي" ينافس على البطولات الخارجية المقبلة.

وأعرب عن شكره وتقديره للمدير العام للھيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح وأعضاء الھيئة على حرصھم على "دعم شباب الازرق في البطولة" وتوفير كل الامكانات.

ودعا اللاعبين الى ضرورة المحافظة على المستوى "المتميز" والتألق وتقديم الأفضل في "البطولات القادمة" لتحقيق المزيد من الانجازات وتمثيل الكويت في المحافل الدولية.

وأشاد بتنظيممملكة البحرين للبطولة الخليجية ال17 لكرة السلة للشباب بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية معربا عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي على كرم الضيافة والاستقبال.

وتوج منتخب البحرين اليوم بلقب البطولة بعد فوزه على منتخب الامارات بنتيجة (112 - 49 (في حين حصل المنتخب السعودي على المركز الثاني وحل منتخب الكويت ثالثا.

أضف تعليقك

تعليقات  0