الخرافي يتوج ببطولة "دي كاريل" الدولية للفروسية

حقق فارس نادي الكويت للفروسية علي الخرافي المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 150 سم محققا زمن 96ر36 ثانية ومتفوقا على أبطال العالم في فروسية قفز الحواجز ضمن بطولة (دي كاريل) الدولية ذات النجمتين.

وقال رئيس نادي الكويت للفروسية جاسم الخرافي في تصريح صحفي :"الحمد نجح فارس النادي علي الخرافي في التألق بصورة ملفتة ضمن بطولة دولية قوية على ارتفاعات عالية بمشاركة أبطال العالم في القفز على الحواجز يمثلون 58 دولة منھا ايرلندا وأمريكا وبلجيكا وايطاليا وروسيا والنرويج وھولندا وألمانيا".

وأضاف الخرافي أن البطولة تندرج ضمن بطولات ال(غراند بري) ذات نجمتين ونقاطھا مؤھلة إلى بطولة العالم.

وأھدى ھذا الإنجاز إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھما الله ورعاھما و إلى الشعب الكويتي.

وتقدم بالشكر إلى الھيئة العامة للرياضة برئاسة الدكتور حمود فليطح ونائبھ الدكتور صقر الملا على الدعم اللا محدود للفروسية الكويتية معربا عن أملھ في دعم فرسان الكويت في البطولات الدولية المقبلة.

وكان الفارس العالمي علي الخرافي حقق الموسم الماضي أول ميدالية أولمبية في الأسياد للكويت بعد غياب طويل بفضل الإعداد الجيد والمواظبة على التدريبات اليومية وفرض نفسھ بقوة في المسابقات المحلية وأيضا البطولات الخارجي

أضف تعليقك

تعليقات  0