الداخلية: ضبط مطلقي النار في أحد الأعراس بحوزتهم أسلحة "كلاشينكوف" وذخيرة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط المخالفين والخارجين على القانون تمكن القطاع ممثلاً في الإدارة العامة لمباحث السلاح من إلقاء القبض على 7 أشخاص قاموا بإطلاق النار والقيام بأعمال استهتار ورعونة في أحد الأعراس معرضين حياة الآخرين للخطر، وعثر بحوزتهم على 4 أسلحة كلاشينكوف و2 مسدس وكمية من الذخيرة.

وفي التفاصيل.. قد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بإطلاق أعيرة نارية في أحد الأعراس على أحد الطرق السريعة والقيام بأعمال استهتار ورعونة وعلى إثره تم تشكيل فريق من الإدارة العامة لمباحث السلاح وذلك للتحري عن الواقعة، وبعد عمل التحريات اللازمة والتأكد منها تم تحديد هوية مطلقي النار، وبعد أخذ الإذن القانوني تم ضبطهم وعثر بحوزتهم على عدد 4 أسلحة كلاشينكوف و2 مسدس وكمية من الذخيرة، وبعد التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تم تحويل المتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وتؤكد الإدارة أن رجال الأمن سيواجهون بكل شدة وحزم أي شخص يقوم بمخالفة القواعد والقوانين وتعريض حياة الآخرين للخطر، وتدعو الإدارة الإخوة المواطنين والمقيمين الاتصال على هاتف الطوارئ 112 في حال رصد أي سلوكيات خاطئة.

أضف تعليقك

تعليقات  0