المتسابق الكويتي الشمري ينهي استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للدراغ ريس في فنلندا

أكد المتسابق الكويتي حسين الشمري جاهزيته الكاملة لتمثيل الكويت في أقوى بطولات (دراغ ريس) مبينا انه أنهى استعداداته للمشاركة في الجولة الثانية من سباق (دراغ تشالينج) لبطولة العالم في فنلندا الاربعاء المقبل في فئة (توب دور سيملر) للعام 2019.


وقال الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين أنه تجهز للبطولة من خلال فترة اعداد وتدريب مكثف لتصدر الجولة والصعود على منصة التتويج مرة أخرى علما بأنه حصل على المركز الأول في الجولة الأولى من نفس الفئة.


وأفاد بأن منافسات الجولة الثانية ستنطلق بعد غد بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات (اف اي ايه) وبمشاركة أكثر من 26 متسابقا يعدون من النخبة في سباقات ال(دراغ) على أن تختتم في 31 من الشهر نفسه.


وأضاف أن البطولة مكونة من ثلاث جولات متتالية انتهى من الجولة الاولى منها في نفس الشهر وسيشارك حاليا في الجولة الثانية متصدرا نقاط البطولة مؤكدا حرصه على تقديم أفضل ما لديه في هذه البطولة هو وفريقة المكون من حسين الجدي وعقيل خداده الذين يسعون جاهدين لتمثيل بلادهم ورفع علم الكويت لعكس صورة مشرفة لرياضة السيارات والمحركات الكويتية.


وأشاد الشمري بالدعم الكبير الذي حظي به من قبل نادي الشيخ باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية وعلى كل ما قدموه له من دعم سواء مادي او معنوي و"الذي كان ومازال أحد أهم أسباب مواصلتي من اجل تقديم أفضل المستويات".


يذكر ان الجولة الأولى من سباق (دراغ تشالينج) لبطولة العالم للدراغ ريس أقيمت في النرويج من 1 الى 5 الشهر الجاري وشهدت حضور العديد من المتسابقين المتميزين على مستوى العالم من 26 دولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0