رئيس الوزراء البحريني يهنئ سمو أمير البلاد بنجاح الفحوصات الطبية

هنأ رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بنجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه مؤخرا.


وقال مجلس الوزراء في بيان صحفي اوردته وكالة الأنباء البحرينية ان "الامير خليفة بن سلمان هنأ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بنجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه مؤخرا سائلا المولى العلي القدير أن يديم عليه موفور الصحة والعافية وأن يحفظ سموه لمواصلة مسيرة الخير والتقدم لدولة الكويت وشعبها الشقيق".


وفي شأن اخر رحب مجلس الوزراء البحريني بالبيان المشترك الصادر عن حكومتي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وما جاء فيه من تأكيد على استمرار كافة جهودهما السياسية والعسكرية والإغاثية والتنموية بمشاركة دول التحالف التي نهضت لنصرة الشعب اليمني في التصدي لانقلاب الميليشيات الحوثية "الإرهابية" المدعومة من إيران.


وأشار المجلس الى التضحيات التي قدمتها قوات التحالف ودورها في الحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها مجددا موقف البحرين الثابت مع أشقائها في قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية في اليمن.


وكانت السعودية والامارات اعربتا في وقت سابق من اليوم في بيان مشترك عن رفضهما واستنكارهما للاتهامات وحملات التشويه التي تستهدف الإمارات على خلفية تطورات الأحداث في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

أضف تعليقك

تعليقات  0