مباحث محافظة حولي تبحث عن مجهول قام بتكسير جسد ومركبة سوداني بسبب «مروري»

رجال المباحث تبحث عن معتدي مجهول قام بالاعتداء بالضرب المبرح علي وافد وقام ايضاً بإتلاف مركبته بالكامل واختفي لكان غير معلوم.

وفي التفاصيل.. قام وافد سوداني بتسجيل قضية اعتداء بالضرب وإتلاف بحق شخص مجهول الهوية بعد أن دخل في خلاف مروري معه من دون أن يعلم أن ذلك سيكلفه إتلاف مركبته بالكامل وتعرضه للضرب والإصابات.

واوضح الوافد ان في أحد شوارع محافظة حولي، كان سوداني يقود مركبته، فاختلف مع أحد الأشخاص على أولوية المرور، ولما أصر كل منهما على أحقيته بذلك، ترجلا من مركبتيهما ودخلا في خلاف لفظي وتبادلا السب والقذف.

واضاف إن «الخلاف تطوّر، فدخل صاحب المركبة الأخرى بحالة هيستيرية وقام بالاعتداء على السوداني بالضرب وألحق به إصابات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، ولم يكتفِ بذلك، بل إنه وبعد أن فرغ من عملية الضرب، أخرج من مركبته قطعة حديد وقام بإتلاف مركبة السوداني من كل الاتجاهات وغادر المكان إلى جهة غير معلومة».

ومن ثم فتوجه الوافد الضحية إلى مستشفى مبارك الكبير واستخرج تقريراً طبياً يفيد بتعرضه لإصابات، وانتقل إلى مخفر المنطقة حيث قام بتسجيل قضية اعتداء بالضرب وإتلاف ضد مجهول، وجارٍ التحري من قبل رجال المباحث للتوصل إلى هوية المعتدي لضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

أضف تعليقك

تعليقات  0