منتخب «الطائرة» يعسكر في صربيا.. استعدادا للبطولة الآسيوية

يغادر المنتخب الكويتي الأول لكرة الطائرة يوم غد الخميس ليعسكر في صربيا استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية المقرر اقامتها بالعاصمة الايرانية طهران في 13 سبتمبر المقبل.


وقال عضو لجنتي المسابقات والتدريب في الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة فوزي المعتوق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء أن هذا المعسكر يعد المرحلة الأخيرة من استعدادت المنتخب للبطولة الآسيوية التي "يعزم لاعبوا الأزرق على اظهار أفضل ما لديهم والوصول الى مراحل بعيدة في البطولة".


وأفاد أن الاتحاد عمل على تحسين المستوى الفني للمجموعة وفق برنامج مخطط له من خلال عمل المعسكرات وبرنامج التدريب مبينا أن أزرق الطائرة لديه دافع كبير وشغف للمنافسة والحضور في البطولة الآسيوية واثبات قدراته في هذا المحفل الآسيوي الكبير خصوصا بعد سنوات الايقاف التي مرت بها الرياضة الكويتية.


وبين أن جاهزية الفريق عالية لخوض غمار البطولة الآسيوية "التي نعزم من خلالها على تسجيل حضور قوي واثبات أنفسنا وتقديم ما يعكس مستوانا في هذا الحدث القاري الكبير" مشيرا الى أن المنتخب سيتوجه مباشرة بعد الانتهاء من معسكر صربيا الى طهران.


وسوف يرأس الوفد الى المعسكر التدريبي عضو الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة نواف باجيه يصحبه مدير المنخبات راشد الرشود واداري المنتخب اسماعيل دشتي اضافة الى مدرب المنتخب محمد كعبار ومساعده خالد المطيري.


وكان الجهاز الفني بقيادة كعبار قد اختار 14 لاعبا للبطولة وهم عبدالعزيز شاكر وعبدالوهاب الجيران وناصر دشتي وبدر سليمان وراشد عنبر وعبدالرزاق اللوغاني وعبدالعزيز الشطي وعبدالعزيز نجم وعبدالرحمن المطوع وعبدالرحمن الحاي ويوسف كابد وابراهيم منديل وحسين المسري وعلي سعدون ليمثلوا الأزرق في البطولة الآسيوية.


يذكر ان المنتخب الكويتي الأول لكرة الطائرة تأهل برفقة الفريق العماني الى البطولة الآسيوية التي تستضيفها ايران من 13 حتى 21 سبتمبر المقبل بعد انسحاب الفريق العراقي من التصفيات المؤهلة للبطولة التي كان من المقرر إقامتها في سلطنة عمان.

أضف تعليقك

تعليقات  0