وزير الشباب يهنئ شباب كويتيين لحصولهم على لقب سفراء العالم لرياضة الـ«سبارتان»

هنأ وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري مجموعة من الشباب الكويتي لحصولهم على لقب سفراء العالم لرياضة ال(سبارتان) المتمثلة بتخطي الحواجز والتي تعتمد على قدرة التحمل.


وقد تم اختيار كل من يوسف الشطي وعبدالعزيز المجيبل وعبدالعزيز المسباح وجاسم المسباح ومريم القبندي وأنوار السعد ليمثلوا هذه الرياضة ويكونوا سفراء لها في العالم.


وقال الوزير الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء ان اختيار رياضيين كويتيين سفراء لل(سبارتان) يعتبر إنجازا للرياضة الكويتية التي تزخر بالكفاءات والمواهب في مختلف الرياضات والمجالات.


وأضاف أن هذا الاختيار من قبل منظمة سباقات (سبارتان ريس) العالمية ومقرها ولاية بوستون في الولايات المتحدة ولها 33 فرعا في مختلف دول العالم يعطي دافعا ويشجع الرياضيين الكويتيين على تطوير أنفسهم والعمل على تحسين وتنمية مهاراتهم للوصول الى العالمية والانتشار وان لا يقتصر طموحهم على انجاز بسيط اذا يجب أن لا يكون هناك سقف لطموحاتهم.


يذكر أن بطولة (سبارتان) عبارة عن سباق تحمل يخوض فيه المشاركون منافسات قوية وصعبة يتخطون خلالها العديد من العقبات والموانع على مسافة عدد معين من الكيلومترات.

أضف تعليقك

تعليقات  0