الجراح يحث خريجات "الشرطة النسائية" على تطبيق القانون

حث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح ، خريجات معھد الشرطة النسائية على تطبيق القانون وان يضعن أمن وأمان وطنھن نصب أعينھن والتفاني في أداء واجبھن في خدمة الكويت.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة في بيان صحفي ان الشيخ الجراح أكد خلال استقبالھ في ديوانية الوزارة خريجات الدفعة ال11 من معھد الشرطة النسائية أھمية التزامھن بالمسؤوليات الجسام في حفظ الأمن وتطبيق القانون.

وشدد الشيخ الجراح على ضرورة أن يكن مثالا يحتذى بھ وانعكاسا حقيقيا لصورة رجل الأمن المثالي وأن يكون التعامل الراقي مع الجميع والابتعاد عن أي سلوكيات خاطئة والمحافظة على ھيبة رجل الأمن كثوابت أمام أعينھن.

واضاف "في ھذه المناسبة نتوجھ للعلي القدير بالشكر على العودة الحميدة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه لمزاولة مسؤولياتھ في قيادة دولة الكويت" متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية.

وذكر البيان ان خريجات الدفعة ال11 من معھد الشرطة النسائية بلغ عددھن 31 ضابطا و5 وكيل ضابط و7 رقباء حيث قمن بأداء القسم أمام الشيخ خالد الجراح وأصدر قرارا بتعيين الخريجات.

وحضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النھام والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي ومدير معھد الشرطة النسائية منى الشطي

أضف تعليقك

تعليقات  0