الجارالله يثمن دور مصر الريادي على المستويين الاقليمي والدولي

رحب نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله بالزيارة الرسمية والمهمة التي سيقوم بها فخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي يوم السبت المقبل لدولة الكويت.


وثمن الجارالله في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس الدور الريادي الذي تقوم به جمهورية مصر العربية الشقيقية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على المستويين الاقليمي والدولي وحرصها الدائم على الحفاظ على الامن القومي العربي.


وأشار الى ان هذه الزيارة تأتي بناء على دعوة كريمة من حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتأتي في اطار التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل الظروف الدقيقة والتطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة بما تنطوي عليه من تحديات ومخاطر حقيقية على الامن والاستقرار فيها.


وأكد الجارالله تضاعف اهمية هذه الزيارة واستحقاقها في هذه الظروف مضيفا ان التشاور بين قيادتي البلدين يعكس قناعتهما بوحدة المصير واعتبار امنها كل لا يتجزأ.


وأضاف ان هذه الزيارة تمثل في جانب اخر فرصة للبلدين للبحث في اوجه العلاقات الاخوية المتميزة والتاريخية بما يحقق لهذه العلاقات التطور والنماء ويخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0