وفد "الكويتية" يغادر هامبورغ بعد تسلمه طائرة "كاظمة -أيه 320 نيو"

غادر وفد شركة الخطوط الجوية الكويتية برئاسة رئيس مجلس إدارتها يوسف الجاسم اليوم السبت مصنع شركة (ايرباص) في (هامبورغ) عائدا إلى البلاد بعد زيارة رسمية استمرت حوالي سبعة أيام.

وقالت (الكويتية) في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الوفد سيعود بطائرة (كاظمة - أيه 320 نيو) الجديدة وسيصل الى مطار الكويت في مبنى (تي 4) الساعة السادسة من مساء اليوم السبت مضيفة انها ستقيم في المطار حفلا لاستقبال الطائرة الجديدة.

ويضم الوفد كلا من مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان وسفير الكويت لدى ألمانيا نجيب البدر وممثلين عن الدوائر المعنية في (الخطوط الكويتية) و(الطيران المدني) وتلفزيون الكويت و(كونا).

وكان من المقرر عودة الطائرة يوم امس الجمعة إلا انه تم تأجيل الموعد نظرا لمقتضيات الصلاحية والجاهزية الفنية التامة للطائرة قبل تسلمها من المصنع.

واوضحت (الكويتية) يوم امس ان هذا الاجراء يأتي وفقا للوائح والإجراءات المعتمدة من السلطات المختصة ومن الشركة وبالتنسيق فيما بين مصنع (ايرباص) والفريق الفني للخطوط الجوية الكويتية الموجود في هامبورغ.

واسست (الكويتية) عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة) وبدأت أولى رحلاتها في 16 مارس 1954 واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 في المئة عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها حوالي 49 وجهة حول العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0