جامعة الكويت: مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر يطرح دورات للفصل الدراسي الأول 2019/2020

يسر مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت أن يعلن عن فتح باب التسجيل في الدورات التدريبية التابعة لقسم التدريب المستمر والخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية واللغات المختلفة خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:30 إلى صباحاً بمبنى أكاديمية 12 في موقع جامعة الكويت -الشويخ.


وتبدأ الدراسة في جميع الدورات ابتداءً من يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر وتستمر لغاية يوم الأربعاء 11 ديسمبر بواقع يومين في الأسبوع (الأحد والثلاثاء أو الاثنين والأربعاء) لمدة ساعتين في اليوم خلال الفترة المسائية ما بين (5-9 مساء) في القاعات التابعة للمركز.


والجدير بالذكر أن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر يطرح دورات تدريبية لتعليم لغات أخرى مثل اللغة الفرنسية والأسبانية والألمانية والإيطالية واليابانية والصينية والتركية والفارسية واللغة العربية لغير الناطقين بها، بالإضافة إلى دورات الإعداد للاختبارات العالمية المطلوبة للقبول في الجامعات مثل التوفل والجيمات والآيلتز، ومن الجدير بالذكر أن دورة التوفل تعقد من الساعة 5 إلى 7 مساء، ودورتي الجيمات والآيلتز من الساعة 7 إلى 9 مساء، بالإضافة إلى طرح دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية للأغراض التخصصية المختلفة ( إدارية – قانونية - دبلوماسية – تجارية .. الخ).


التسجيل: مراجعة مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر – جامعة الكويت -الشويخ – مبنى أكاديمية 12 – قسم التسجيل والمتابعة خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:30 – 1:00 صباحا 24987680 – 24987681

أضف تعليقك

تعليقات  0