وكيل الحرس الوطني استقبل الملحق العسكري البريطاني لدى الكويت

استقبل سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء جمال محمد الذياب الملحق العسكري البريطاني العقيد بحري بول مولفاني، في الرئاسة العامة للحرس الوطني، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الحرس الوطني والجهات العسكرية والأمنية في المملكة المتحدة.

وأعرب اللواء جمال الذياب عن سعادته باللقاء الثنائي الذي جمع بينهما، وهنأ الملحق العسكري البريطاني لدى الكويت بمنصبه الجديد ، متمنيًّا له التوفيق في عمله وطيب الإقامة في دولة الكويت.

وبحث اللقاء أوجه التعاون العسكري والأمني والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على توطيد التعاون بين الحرس الوطني والجهات العسكرية في المملكة المتحدة وفق توجيهات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلةً في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني.

يُذكر أن الحرس الوطني قد وقع في وقتِ سابق على مذكرة تفاهم مع وزارة الدفاع البريطانية في مجال التعاون والتدريب وإقامة الدورات والتمارين العسكرية والاستشارات التخصصية وتبادل المعلومات، وذلك خلال اجتماعات الدورة الرابعة عشرة لاجتماعات لجنة الدفاع في المجموعة التوجيهية الكويتية البريطانية المشتركة التي عُقدت في العاصمة البريطانية لندن.

أضف تعليقك

تعليقات  0