كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت تعلن عن إقامة حملة خيرية عنوانها العرفان والوفاء

تزامناً مع ذكرى التكريم الأممي لقائد الإنسانية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه باختياره قائداً وأميراً للإنسانية أعلن عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. حمود فهد القشعان أنه بهذه المناسبة تقيم الكلية حملة خيرية عنوانها العرفان والوفاء لكل من فقدتهم كلية العلوم الاجتماعية من أساتذة وطلبة كويتيين ووافدين وذلك استذكاراً لدورهم في بناء الجامعة والكلية.


وأوضح القشعان أن الحملة ستقام بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية لبناء آبار ارتوازية لكل شخص فقدته الكلية من أساتذة وطلبة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن الدولة التي ستقام فيها هذه الآبار بالتنسيق مع وزارة الخارجية حتى يكون هذا العمل عملا باسم دولة الكويت بإشراف الوزارة لكونه سيقام خارج الدولة.


وفي الختام شكر أ.د.القشعان الجهات الراعية لهذا المشروع واستذكر وترحم على أرواح الذين فقدتهم الكلية، متوجها بكلمة لأولياء أمور الطلبة ولأهل أعضاء هيئة التدريس الذين فقدتهم الكلية قائلا :" إنهم في القلب حاضرون وأن جامعة الكويت جامعة وفاء والكويت بلد الإنسانية سواء للمواطنين أو الوافدين الشرفاء الذين خدموها".

أضف تعليقك

تعليقات  0