«الخطوط الكويتية»: 93.9 معدل انضباط مواعيد رحلات الشركة في أغسطس

كونا - حققت شركة الخطوط الجوية الكويتية تقدما بمعدل انضباط مواعيد وصول رحلاتها إلى مطار الكويت الدولي خلال شهر أغسطس الماضي ليصل الى نسبة 9ر93 بالمئة مقارنة مع 88 في المئة في شهر يوليو الماضي.


وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إنها حققت المركز التاسع في انضباط المواعيد من بين 175 شركة طيران في أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط والمركز الأول على شركات الطيران في الشرق الاوسط وفقا لتقرير لوكالة (OAG) البريطانية المتخصصة في التحقق من الأداء الانتاجي لقطاعات الطيران المدني.


وأضافت أن احتلال المركز التاسع بين 175 شركة من كبريات شركات الطيران العالمية يؤكد حسن تطبيق سياسات الالتزام بالوقت التي تسير عليها الشركة المقرة من مجلس الادارة والمنفذة من الإدارة التنفيذية بكفاءة ومهنية عالية.


وأكدت سعيها إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وحيازة رضى العملاء الكرام في شتى المجالات واستكمال دورها الريادي في مجال الطيران المدني عربيا وعالميا.


وأسست الخطوط الجوية الكويتية عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة) واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 في المئة عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها نحو 40 وجهة حول العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0