الفريق النهام: ضرورة تكثيف التواجد الأمني والمروري على كافة الطرق لمنع عرقلة السير

في إطار حرص القيادات العليا للمؤسسة الأمنية للاطلاع على الأوضاع الأمنية والمرورية في كافة أنحاء البلاد قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام يرافقه وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ صباح اليوم بجولة جوية تفقدية على الطرق الرئيسية والفرعية للاطمئنان على انسيابية الحركة والحد من الازدحام والاختناق المروري.


وخلال الجولة وجه الفريق النهام بضرورة تكثيف التواجد الأمني والمروري على كافة الطرق لمنع عرقلة السير وخصوصاً في المناطق التي توجد بها المدارس وذلك من أجل القضاء على الوقوف العشوائي وتعطيل حركة السير وتكدس المركبات أمام المدارس والوقوف على الأرصفة.


كما قام بجولة تفقدية على الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى جامعة الشدادية واطلع على انسيابية الحركة المرورية ووجه بانتشار الدوريات المرورية الثابتة والمتحركة في محيط مبنى الجامعة وبوابات دخول وخروج الطلبة لتفادي أي ازدحام مروري وتسهيل الحركة لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.


وشدد على ضرورة تواجد رجال الأمن عند المدارس والجامعات لتأمين حركة دخول وخروج الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد ومنع الاختناقات المرورية والقضاء عليها بالتنسيق مع جميع القطاعات ذات الصلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0