«الكويتية» تحصل على تصنيف «5 نجوم» من منظمة «APEX» لعام 2019

يسر شركة الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن تصنيفها ضمن شركات الطيران العالمية الحاصلة على تقدير خمس نجوم للعام 2019 حسب التصنيف العالمي لشركات الطيران وذلك استنادا على إستبيان محايد لعينة من عملاء الشركات المتضمنة في التقييم.


وجاء هذا التصنيف من قبل منظمة APEX Official Airline Ratings™ والتي تعتمد على آراء ووجهات نظر محايدة.


وباستخدام مقياس الخمس نجوم، تم تقييم أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لما يقارب 600 شركة طيران في جميع أنحاء العالم خلال الفترة من 1 يوليو 2018 وحتى 30 يونيو 2019، وذلك من خلال نفس الشاشة، حيث تم منح الركاب الفرصة لتقديم تقييمات مجهولة المصدر لتغطي خمس فئات من الخدمات: راحة المقعد، خدمة المقصورة، الطعام والشراب، البرامج الترفيهية، وخدمة Wi-Fi، كما يسمح التقييم المطبق من خلال الشاشة الواحدة لركاب شركات الطيران لتقييم رحلاتهم بسهولة .


وتم تسليم الجائزة ضمن احتفالٌ أقامته منظمة APEX ضم شركات الطيران العالمية في مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية وتسلّم الجائزة نيابة عن الخطوط الجوية الكويتية الرئيس التنفيذي المهندس/ كامل العوضي.


هذا وتؤكد الخطوط الجوية الكويتية استمرارها وإصرارها في السعي نحو تطوير خدماتها المتنوعة لتحقيق أعلى معدلات الرضى لدى العملاء الكرام، شاكرين جميع الجهود المبذولة لتحقيق هذا التقييم.

أضف تعليقك

تعليقات  0