الهلال والصليب الاحمر العربية تؤكد دعم الساير لعضوية الصليب والهلال الاحمر الدولية

اكد اجتماع اللجنة التنفيذية للدورة (44) للهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال والصليب الاحمر اليوم الاحد دعم ترشيح رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير لعضوية الحركة الدولية للصليب والهلال الاحمر.


ووافق الاجتماع الذي عقد اعماله برئاسة الساير في بيروت على تبني برامج تعزز من روح التسامح الذي يقود الى التعايش والاستقرار الاجتماعي وتطوير اواصر التعاون.


وبحث الاجتماع الوضع المالي للأمانة العامة والإجراءات التي اتخذتها الامانة للتخفيف من العجز المالي بالاضافة الى استعراض اجندة الاجتماعات الدستورية للحركة الدولية والجمعية العامة للدورة ال22.


وقال الساير في كلمة خلال الاجتماع ان "الجهد الذي تقوم به الجمعيات الوطنية العربية يعد محل تقدير وعرفان من كل المنظمات وبخاصة الاتحاد الدولي للصليب والهلال الاحمر وغيره من المنظمات الانسانية في العالم".


وثمن الجهود التي تبذلها الجمعيات الوطنية العربية للارتقاء بمجالات العمل الانساني وسعيها الحثيث لتعزيز قدرة المنظمة العربية وتمكينها من أداء رسالتها النبيلة في خدمة شعوب المنطقة.


ويشارك من الكويت في الاجتماع الى جانب الساير كل من مدير الادارة القانونية وشؤون الشباب الدكتور مساعد العنزي ومدير العلاقات العامة والاعلام خالد الزيد.

أضف تعليقك

تعليقات  0