كلية الهندسة والبترول تنظم اللقاء التنويري لمعرض التصميم الهندسي الـ 37

نظم مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت اللقاء التنويري لمعرض التصميم الهندسي الـ 37 في قاعة المحاضرات الكبرى بكلية الهندسة والبترول في حرم جامعة الكويت - مدينة صباح السالم الجامعية، بحضور القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول د. رائد بورسلي، ومدير مركز التدريب الهندسي والخريجين الدكتور دعيج الركيبي، وأعضاء هيئة التدريس والمهندسين المشاركين في المعرض للفصل الدراسي الأول 2020/2019.


وبدوره أشاد د. دعيج الركيبي بالانتقال إلى الحرم الجديد الذي يلبي طموحات الحياة الجامعية بالكويت، مبيناً الشروط وتفاصيل المشاركة بالمعرض من مختلف الجوانب التي لابد للطالب أن يراعيها، مشيراً إلى أن من أهم بنود الاشتراك في المعرض هو ترشيح قائد لكل مجموعة تشارك بمشروعها ويعتبر المسؤول الأول أمام اللجنة المنظمة للمعرض بمركز التدريب الهندسي والخريجين، لتسليم الاستمارات المطلوبة وتسلم بطاقات الدعوة ومتابعة المستجدات على الصفحة الإلكترونية للمعرض، وتوفير ورش عمل لكيفية عمل سيرة ذاتية لما لها من أهمية لكل مشارك.


وأكد د. الركيبي على أنه من خلال هذا المعرض سيتم إضافة جائزة جديدة مقدمة من عدة شركات، وإطلاق 3 حملات إعلامية لمشاريع الطلبة المشاركين.


وجدير بالذكر أن كلية الهندسة والبترول تنظم معرض التصميم الهندسي في نهاية كل فصل دراسي ويتوج مشاريع الطلبة نتيجة حصيلة عملهم خلال خمس سنوات دراسية، والهدف من المعرض هو عرض المشاريع التي يبتكرها طلبة الكلية للسنة النهائية ضمن مقرر التصميم الهندسي، ويضم المعرض المشاريع العلمية من مختلف التخصصات العلمية للكلية وهي (الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الصناعية، الهندسة الكيميائية، الهندسة الكهربائية، هندسة الكمبيوتر، هندسة البترول).

أضف تعليقك

تعليقات  0