«بلدية مبارك الكبير»: إزالة 3 تعديات على أملاك الدولة في "أبو فطيرة الحرفية"

كشفت إدارة العلاقات العامة بالبلدية النقاب عن قيام الاجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير تنفيذ حملة مكثفة بمنطقة غرب أبو فطيرة الحرفية لتطبيق القانون على المخالفين، حيث إشتملت الحملة الكشف على المحلات التجارية والمقاهي وإزالة التعديات على أملاك الدولة ورفع الاعلانات العشوائية فضلا عن التأكد من كافة تراخيص السلامة والتشوينات الممنوحة من قبل البلدية.


وأكد مدير فرع بلدية محافظة مبارك الكبير فهد الخرينج بأن الحملة جاءت في إطار الحملات الدورية التى تنفذتها الاجهزة الرقابية بالمحافظة لرصد كافة المخالفات وأتخاذ الاجراءات حيالها على الفور وفقاَ للاطر القانونية فضلا عن إزالة كافة المخالفات والتعديات سواء مخالفات بناء أو تعديات على أملاك الدولة إلى جانب رفع مستوي النظافة بالمحافظة فضلا عن غلق المحلات المخالفة إدارياً?.?


وأضاف الخرينج بأن إدارة النظافة قامت بتحرير 5 ??? ?مخالفات تضمنت مخالفات اشغالات طريق، زيادة بالمساحة المرخصة. وتابع بأن فريق الطوارئ قام بتحرير??3??مخالفات إعلان للمحلات التجارية والمقاهي تضمنت إضافة إعلان بدون ترخيص، استخدام الممر دون ترخيص وتوجية 4 انذارات داخل العقار لوجود تغيير بالمخططات الهندسية بالاضافة الى توجية تنبيهين سلامة لوجود تشوينات خارج الموقع? .? وأشار إلى أن قسم ازالة المخالفات قام بإزالة 3 تعديات على


أملاك الدولة وفقا للأطر القانونية بعد انتهاء مدة الانذار? ?.? ودعا الخرينج أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنباً للمخالفة والغرامة ، مشدداً على أن الاجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة ستقوم بتطبيق القوانين على المخالفين بكل حزم ودون تهاون وبمسطرة واحدة??.

أضف تعليقك

تعليقات  0