المكراد يبحث في قطر تبادل الخبرات بمجال الاطفاء

قال المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الثلاثاء إنه بحث مع مسؤولين قطريين تبادل الخبرات في مجال الإطفاء مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات وتطويرها في هذا المجال.


وقال المكراد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش زيارته الرسمية الى الدوحة ان هناك تعاونا وثيقا بين البلدين الشقيقين فيما يتعلق بمجالات الاطفاء من حيث تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المتميزة والاطلاع على التجهيزات الحديثة فضلا عن اساليب التدريب المتطورة.


واضاف انه بحث خلال الزيارة مع مدير الامن العام في قطر اللواء الركن سعد الخليفي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير العلاقات في المجالات ذات الصلة.


واوضح انه بحث ايضا مع نائب قائد لخويا نائب رئيس لجنة التراث في قطر اللواء عبدالعزيز بن فيصل عددا من الأمور التي تهم الجانبين فيما بحث مع مدير عام الدفاع المدني القطري العميد حمد الدهيمي تعزيز التعاون المشترك مجال الاطفاء والانقاذ والاشتراطات الوقائية في المباني والمنشآت بأنواعها.


وقال ان زيارته الى قطر والتي جاءت تلبية لدعوة من وزارة الداخلية اشتملت على جولة في ادارات الدفاع المدني الرئيسي بالإضافة الى زيارة الى ناديي ضباط الدفاع المدني ووزارة الداخلية للاطلاع على نشاطات هذه الجهات وفعالياتها.


وكان المكراد قد وصل الى الدوحة الاحد الماضي في زيارة تستمر ثلاثة ايام يرافقه فيها وفد يضم كلا من مدير وقاية محافظة الاحمدي العميد عبدالمحسن القديحي ومدير ادارة الانشاءات والصيانة العميد عبدالمحسن العنزي ومدير ادارة مكتب المدير العام العقيد طلال الرومي.

أضف تعليقك

تعليقات  0