منتخبنا يضيف ثماني ميداليات إلى حصيلته في "بارالمبية غرب آسيا"

حرز منتخب الكويت للمعاقين ثماني ميداليات متنوعة في منافسات اليوم الرابع من دورة غرب آسيا البارالمبية الثانية بالاردن ليصل اجمالي حصيلتھ من الميداليات الى 23.


واستطاع لاعبو المنتخب عبدالله الصالح وضاري بطي وباسمة نجم حصد ثلاث ميداليات ذھبية في منافسات دفع الجلة فيما احرز اللاعبون حمد حجي وفيصل سرور ميداليتين فضيتين واخرى برونزية للاعب ياسر المسلم في نفس المنافسات.


وفي سباق الجري 400 متر حقق اللاعبان عبدالله احمد العنزي وعبدالله علي العنزي ميداليتين برونزيتين كل في فئتھ من الاعاقة.


وتنوعت ميداليات المنتخب حتى منافسات اليوم قبل الختامي بين خمس ميداليات ذھبية و 10 فضيات وثماني برونزيات بمجموع 23 ميدالية ثلاثة منھا في منافسات كرة الطاولة والباقي في العاب القوى.


وفي منافسات كرة السلة التي جرت مراحلھا نصف النھائية اليوم تأھل المنتخب الكويتي الى نھائي البطولة بعد تغلبھ على نظيره العماني بنتيجة 56 - 33 ليلاقي نظيره العراقي غدا السبت وينافسھ على الميدالية الذھبية فيما سيتنافس منتخبا الامارات وعمان على الميدالية البرونزية.


واشاد رئيس اللجنة البارالمبية الكويتية رئيس الوفد الى الاردن شافي الھاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) باداء لاعبي منتخب كرة السلة ومواصلتھم التقدم في منافسات البطولة.


واعرب الھاجري عن الامل بتحقيق المركز الاول وحصد الميدالية الذھبية بعد ھذا المجھود "الطيب" لتضاف الى رصيد المنتخب "المميز" من الميداليات.


وكانت قد انطلقت الثلاثاء الماضي فعاليات دورة العاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي يستضيفھا الاردن حتى مساء غد السبت بمشاركة 700 رياضي من 12 دولة من غرب آسيا.


ويشارك في ھذه الدورة منتخبات الكويت والاردن ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين وعمان وقطر واليمن والامارات والبحرين والسعودية.

أضف تعليقك

تعليقات  0