جامعة الكويت: إدارة العلاقات العامة تنظم حفل استقبال بداية العام الدراسي الجديد

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام حفل استقبال بداية العام الدراسي 2019/2020 في بهو كلية الهندسة والبترول حرم جامعة الكويت مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك بحضور أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الإدارية في مختلف الكليات ومراكز العمل.


وبهذه المناسبة أعرب مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري عن مشاعر الفرح والتفاؤل بانتقال وتشغيل مدينة صباح السالم الجامعية والتي شهدها على وجوه الجميع سواء من الأسرة الأكاديمية أو أبنائنا الطلبة الأعزاء، مشيراً إلى أن تاريخ 8 سبتمبر هو تاريخ بدء الدراسة بانتقال وتشغيل ست كليات وهي كلية الآداب وكلية التربية وكلية العلوم الإدارية وكلية العلوم الحياتية انتقالاًكلياً وكلية العلوم وكلية الهندسة والبترول انتقالاً جزئياً.


وأشار أ.د. الأنصاري أن هذا الإنجاز العلمي والحضاري يعد إنجازاً كبيراً لا يحسب فقط لجامعة الكويت وإنما لدولة الكويت، كما أنه يعكس الوجه الحضاري لجامعة الكويت ودولة الكويت كون أن مدينة صباح السالم الجامعية تعد من أكبر المشاريع في الشرق الأوسط.


وأشاد بجهود كل من ساهم في انتقال وتشغيل هذا الصرح الكبير من إدارات الجامعة وعمداء الكليات، كما أشاد بالكفاءات الوطنية في البرنامج الإنشائي ووزارات الدولة المختلفة وغيرها من الجهات الداعمة التي ساهمت في إنشاء هذا المشروع الضخم حتى تكتمل الصورة وليتم العمل على أكمل وجه متقدما لهم بالشكر والتقدير.


وتقدم أ.د. الأنصاري بخالص الشكر والثناء للأسرة الجامعة من أعضاء هيئة تدريس والهيئة الأكاديمية المساندة والإداريين والقياديين وعمادات الجامعة المختلفة في تدشين العام الدراسي الجديد وفريق إنجاز التطوعي لمساهمتهم الواضحة في مساعدة الطلبة وإرشادهم داخل الحرم الجامعي الجديد في بداية العام الدراسي.

أضف تعليقك

تعليقات  0