"المعاقين" يشيد بإنجازات لاعبي المنتخب في "غرب آسيا البارالمبية"

اشاد مسؤول في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بالإنجازات "المميزة" التي حققھا لاعبو المنتخب الوطني في منافسات دورة غرب آسيا البارالمبية الثانية التي اختتمت امس في الاردن وحصادھم 24 ميدالية متنوعة.


وقال امين سر النادي ناصر العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصول وفد المنتخب الى البلاد ان انجازات ابطال وبطلات الكويت تنوعت ما بين ست ميداليات ذھبية و10 فضيات وثماني برونزيات.


واضاف العجمي ان ما تحقق يعد انجازا كبيرا لرياضة المعاقين الكويتية واستكمالا لتميزھا في المحافل الدولية لافتا الى ان منتخب الكويت لالعاب القوى تنتظره مشاركة مھمة في بطولة العالم المقررة في دبي نوفمبر المقبل.


من جانبھا قالت لاعبة منتخب ألعاب القوى باسمة نجم المتوجة بميداليتين ذھبية وفضية في تصريح مماثل ان الدورة تميزت بمستوى فني عال في معظم مسابقاتھا بفضل المشاركة الكبيرة من منتخبات المنطقة.


واوضحت نجم انھا حصدت الميدالية الذھبية في منافسات دفع الجلة في حين نالت الفضة في مسابقة رمي الرمح مشيرة الى ان الدعم الكبير من النادي وعزيمة اللاعبين و اللاعبات لرفع علم الكويت في ھذا المحفل الرياضي "اھم اسباب ھذا النجاح".


بدوره اھدى اللاعب ياسر المسلم الفائز بميدالتين في منافسات العاب القوى ھذا الانتصار الكبير الى الكويت قيادة وحكومة وشعبا ولأسرة النادي موضحا في تصريح ل(كونا) ان النتائج المميزة المحققة جاءت بعد منافسات صعبة في كل الالعاب.


يذكر ان منتخب الكويت شارك في ثلاث العاب ھي كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والعاب القوى.


وشھدت الدورة التي استمرت خمسة ايام مشاركة 700 رياضي من 12 دولة من غرب آسيا فضلا عن اقامة منافسات في العاب رفع الاثقال وكرة الھدف للمكفوفين والبوشيا للاعاقات الذھنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0