التربية: بناء 52 مدرسة في المدن السكنية الجديدة

اعلنت وزارة التربية الكويتية اليوم الاثنين عن طرح ثمانية مشاريع جديدة في مختلف محافظات البلاد تشمل ابنية مدارس ورياض اطفال وذلك بما يخدم العملية التعليمية الى جانب توقيعھا عقد صيانة شاملة لمنطقة حولي التعليمية.


وقال الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بوزارة التربية ياسين الياسين في تصريح صحفي ان الوزارة نفذت تسعة مشاريع جديدة لرياض اطفال ومدارس في مختلف المراحل التعليمية فضلا عن استلام 17 مدرسة للعام الدراسي 2019/2018 من المؤسسة العامة للرعاية السكنية.


واوضح الياسين انھ يجري تنفيذ 52 مدرسة عن طريق المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالمدن الجديدة لافتا الى ان العمل جار ايضا على تنفيذ المشاريع الانشائية التابعة للوزارة اضافة الى متابعة واستلام المشاريع التي تم تنفيذھا عن طريق جھات حكومية اخرى منھا وزارتي الاشغال والاسكان بالمدن الجديدة.


واشار الى ان الوزارة تقوم بتنفيذ سياسة الترشيد عبر استخدام الانظمة الحديثة الموفرة للطاقة الكھربائية منوھا بتطبيق نظام الخلايا الشمسية لاول مرة في روضة (ابن حيان) التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية.


واكد اھتمام قطاع المنشآت التربوية والتخطيط في الوزارة باجراءات الامن والسلامة للعاملين في جميع المواقع التابعة للمشاريع وادخال كافة الاساليب الحديثة في تنفيذ المشاريع الجديدة التي تسعى الى تطوير العملية التعليمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0