الشيخ ناصر المحمد: نتمنى للسعودية وشعبها المزيد من الازدهار

اعرب سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح عن خالص التھنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى ال89 لليوم الوطني متمنيا للمملكة وشعبھا المزيد من التقدم والازدھار.


جاء ذلك في تصريح للصحفيين على ھامش الحفل الذي نظمتھ سفارة المملكة لدى الكويت بھذه المناسبة. وتمنى سمو الشيخ ناصر المحمد للمملكة وشعبھا المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العھد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.


من جانبھ اكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله في تصريح مماثل ان اليوم الوطني السعودي يعد يوما مجيدا لدول الخليج العربي وشعوبھا لاسيما الكويت التي تجمعھا والمملكة اواصر الاخوة والمحبة والمصير المشترك.


واضاف الجارالله ان ھذا اليوم يعكس انجازات على طريق البناء والتنمية والسلام للاشقاء في المملكة مشيرا الى ان الكويتيين يستذكرون بالكثير من الفخر والاعتزاز الموقف التاريخي والبطولي للمغفور لھ الملك فھد بن عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه الذي "اسھم بشكل كبير في تحرير الكويت من الغزو العراقي".


ونوه بدور المملكة واسھاماتھا على الصعيدين الاقليمي والدولي فضلا عن دورھا "البناء والمھم" في دعم قضايا الامتين العربية والاسلامية وفي مقدمتھا القضية الفلسطينية وكذلك اسھاماتھا في تعزيز دور مجلس التعاون لدول الخليج العربية.


بدوره اكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الامير سلطان بن سعد آل سعود في تصريح مماثل عمق العلاقات "التاريخية والاخوية" بين البلدين والشعبين الشقيقين. واشار الامير سلطان آل سعود الى ان اليوم الوطني للمملكة يفرح بھ شعب الكويت والسعودية على حد سواء.

أضف تعليقك

تعليقات  0