«الصحة» تشارك بجناح خاص في المؤتمر العالمي للصيدلة بابوظبي

شاركت ادارة المستودعات الطبية بوزارة الصحة الكويتية بجناح خاص في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي ال 79 للصيدلة والعلوم الصيدلانية الذي يختتم فعالياته غدا الخميس في ابوظبي.


وقال المشرف على الجناح بالمعرض الصيدلي خليل دشتي لوكالة الانباء الكويتية ان الجناح يتيح للمشاركين في المؤتمر التعرف على الانشطة التي تقوم بها الادارة في مجال توفير الادوية والمستهلكات الطبية للمستوصفات والمستشفيات التابعة للوزارة.


واضاف دشتي ان الجناح تضمن اصدارات وكتيبات تعريفية للادارة حول خدماتها وآلية عملها في التعامل مع الادوية وتخزينها وتحليلها ومدة صلاحيتها والتأكد من مطابقتها لشروط الصحة العالمية.


وتابع ان المؤتمر الذي يعقد للمرة الاولى في دولة خليجية يشكل منصة مهمة لتبادل المعلومات والاطلاع على احدث الصناعات الدوائية والتواصل مع نخبة من العلماء والخبراء في مجال الصيدلة.


وذكر ان المؤتمر الذي انطلقت فعالياته الاحد الماضي وينظمه اتحاد الصيادلة الدولي بالتعاون مع جمعية الامارات للصيدلة تضمن العديد من الاجتماعات والندوات وورش العمل التي تهدف الى تعزيز دور القطاع الصيدلي في دعم نظم وأساليب العلاج السليمة وارتقاء نظام الرعاية الصحية.


وقام رئيس الاتحاد العالمي للصيادلة دومينيك جوردان ورئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتورة مريم كلداري بزيارة الجناح الكويتي في المعرض.

أضف تعليقك

تعليقات  0