الروضان: توحید كافة الجھود من اجل ان تتبوأ الكویت اعلى المراتب على كافة الاصعدة

قال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان ان توجيھات القيادة السياسية ھي التي ادت الى دخول الكويت ولاول مرة ضمن قائمة ال20 دولة الاكثر تحسنا في مؤشر سھولة ممارسة انشطة الأعمال (2020.(


وأكد الروضان في تصريح صحفي ان ذلك ما كان ليتحقق لولا توجيھات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو لي العھد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ودعوتھما الوطنية لتسخير كل الامكانيات وبذل الجھود لتحسين بيئة الأعمال.


واضاف ان ھذه الدعوة الوطنية الحكيمة تعكس عمق الفھم الاقتصادي الذي يملكه سمو الامير وسمو ولي العھد حفظھما الله ورعاھما وحرصھما على توحيد كافة الجھود وتذليل اية عقبات من اجل ان تتبوأ الكويت اعلى المراتب على كافة الاصعدة.


وذكر ان سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ترجم ھذه الدعوة الوطنية الحكيمة لواقع عملي عبر تشكيل اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الاعمال وتعزيز التنافسية في الكويت لتكون منصة مركزية لتنسيق الجھود الرامية لتوثيق الاصلاحات ودعمھا بين الجھات الحكومية.


واكد الوزير الروضان ان دخول الكويت ھذه القائمة ليس ھدفا بحد ذاتھ لكنھ محطة على طريق الاصلاح والتنمية.


واعرب عن خالص شكره وتبريكاتھ لكافة الجھات الحكومية المعنية التي عملت لتحقيق ھذا الانجاز الذي يسجل باسم الكويت داعيا الباري عز وجل ان يوفق الجميع لتحقيق المزيد من الانجازات لكل ما فيھ خير ومصلحة الكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0