الكهرباء: الكویت تسعي لتطویر الخطط الخاصة بالمیاه والمحافظة علیھا

اكد مسؤول كويتي يشارك في اعمال المنتدى السنوي (اسبوع المياه في الھند) اليوم السبت اھتمام الكويت بالقضايا الحيوية المتعلقة بالمحافظة على المياه واستدامتھا.


وقال الوكيل المساعد لمشاريع المياه في وزارة الكھرباء والماء حمود الروضان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على ھامش المنتدى ان الكويت تواصل سعيھا نحو تحسين وتطوير الاستراتيجيات والخطط الخاصة بالمياه والمحافظة عليھا وذلك في اطار رؤية (كويت جديدة 2035.(


واوضح الروضان ان المشاركة في مثل ھذا المنتدى تھدف الى تبادل الخبرات مع كبار المختصين والخبراء من مختلف دول العالم في مجال الموارد المائية والمحافظة عليھا.


من جھتھ قال سفير الكويت لدى الھند جاسم الناجم ان الكويت ممثلة بقيادتھا السياسية العليا تولي المياه والطاقة اھتماما كبيرا ضمن خطة التنمية الوطنية.


واكد السفير الناجم ان مشاركة الكويت في مثل ھذه الاجتماعات تتيح فرصة كبيرة للتواصل مع الخبراء العالميين وتساھم في تحسين الخطط الاستراتيجية الرامية الى رفع كفاءة قطاع المياه وإدارة مرافقھ.


وشارك في المنتدى المقام تحت رعاية وزارة المياه الھندية خبراء من الاتحاد الأوروبي واليابان الى جانب العديد من المنظمات والمؤسسات الوطنية والدولية ومعاھد البحوث المتخصصة في قطاعات موارد المياه والزراعة والطاقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0