منتخب الشرطة يحصد 3 ميداليات بــ"الألعاب الاولمبية الدولية للشرطة" في ميلانو

حصد منتخب الشرطة الكويتي باقة من الميداليات في دورة الالعاب الدولية الثالثة للشرطة التي نظمت في مدينة ميلانو الايطالية بين 18 و27 سبتمبر الجاري بين اكثر من 500 متسابق من 50 بلدا.


وذكر الوفد الكويتي في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن لاعبي المنتخب حصدوا ثلاث ميداليات في أربع ألعاب.


وأوضح أن اللاعب حسين المسري حقق المركز الثاني والميدالية الفضية في لعبة الجودو وزن تحت 100 كيلوغرام بينما فاز اللاعب مقدم طيار النجدي بالميدالية البرونزية في لعبة جيوجيستو تحت وزن 85 كيلوغراما فيما نال اللاعب ملازم أول فيصل الدويسان الميدالية البرونزية كذلك في لعبة جيوجيستو تحت وزن 94 كيلوغراما.


وتقدم رئيس وفد منتخب الشرطة الكويتية رئيس اتحاد الشرطة اللواء سعود الخضر بالتھنئة للفائزين الكويتيين وأعضاء الوفد وجميع منتسبي وزارة الداخلية بھذا الانجاز الرياضي الدولي المبشر.


وأكد اللواء الخضر اھمية الدعم الذي يوليھ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النھام للرياضة الشرطية والعمل الدائم على تطوير المستوى الفني للاعبين لتحقيق مثل ھذه الإنجازات الرياضية الدولية.


وفي ھذا السياق أعرب الخضر عن الشكر لمحافظ حولي رئيس الاتحاد الدولي للشرطة الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح لاھتمامھ الخاص بالرياضة الشرطية ودوره الريادي الدؤوب لنشرھا على المستوى العالمي لما لذلك من أثر ايجابي ومحفز لمنتسبي الشرطة من الناحية البدنية والذھنية.


وتضمنت دورة الألعاب الدولية الثالثة للشرطة مسابقات ألعاب الجودو والجيوجيستو والسباحة والجري والرماية.


واستضافت العاصمة الاماراتية ابوظبي دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة من الرابع الى التاسع من نوفمبر 2017 بمشاركة 978 رياضيا ورياضية مثلوا 44 دولة من أعضاء الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

أضف تعليقك

تعليقات  0