الهضيبان: إطلاق مبادرة تكويت الوظائف في «التعاونيات».. 23 أكتوبر المقبل

كشف نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان عن إطلاق مبادرة تكويت الوظائف في الجمعيات التعاونية في الثالث والعشرين من الشهر المقبل برعاية من وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز.


وقال الهضيبان في تصريح صحفي إن هذه المبادرة تأتي لتكويت الوظائف الإشرافية في الجمعيات كافة وتقديم كل التسهيلات للمواطنين الراغبين بالتوظف بالجمعيات.


ولفت الى أن هذه المبادرة كانت من اتحاد الجمعيات التعاونية ومن الداعمين الأوائل لها، حيث سيتم دعوة أعضاء مجلس الأمة لحضور انطلاق هذه المبادرة والاطلاع على تفاصيلها.


وأضاف الهضيبان إن استقبال الطلبات سيكون في اتحاد الجمعيات التعاونية بعد إطلاق المبادرة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والهيئة العامة للقوى العاملة ونقابة العاملين في الجمعيات التعاونية لتذليل كل الصعاب أمام المواطنين.


وأكد أن ملف تكويت الوظائف في الجمعيات التعاونية من الملفات التي يهتم بها مجلس إدارة الاتحاد ويتابع مستجداتها كافة أولاً بأول.


وأشاد الهضيبان باهتمام وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز الذي كان من الداعمين لها وبادر بإعطاء التوجيهات بمخاطبة الهيئة العامة للقوى العاملة لمنع استخراج تصاريح العمل لوافدين جدد في الجمعيات التعاونية، لافتاً الى أن هذه خطوة جيدة قبل انطلاق مبادرة التكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0