منتخب الكويت للرماية يضيف ثلاث ميداليات في البطولة الاسيوية بكازخستان

قال النادي الكويتي للرماية ان منتخب الكويت اضاف ثلاث ميداليات متنوعة في منافسات البطولة الاسيوية التاسعة لرماية الاطباق الطائرة اليوم الاحد والتي تقام حاليا بمدينة ألماتي في كازاخستان وتختتم غدا رافعا رصيد الكويت إلى أربع ميداليات.


واضاف رئيس الوفد المشارك في البطولة ورئيس النادي دعيج العتيبي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الرامي ناصر المقلد تمكن من تحقيق المركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات رماية (تراب) الأولمبي على المستوى الفردي معادلا الرقم العالمي لهذه المسابقة في مرحلة النهائيات بعد تسجيله 47 طبقا من أصل 50.


وذكر العتيبي ان رماة منتخب الكويت والمكون من ناصر المقلد وخالد المضف وعبدالرحمن الفيحان حققوا بدورهم المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفرق لنفس المسابقة.


واشار الى ان منتخب الكويت لرماية (تراب) للناشئين والمكون من الرماة صلاح الرشيدي ويوسف الرشيدي وبدر العدواني تمكنوا بدروهم من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية لرماية (تراب) ايضا في فئة الناشئين فيما تأهل الرامي يوسف الرشيدي الدور النهائي لمسابقة الفردي دون ان يتحصل على احد المراكز الأولى.


وأشاد العتيبي بالنتائج الطيبة التي حققها رماة الكويت في البطولة وتطور مستواهم لاسيما الناشئين والذين سيكونون في المستقبل دعامة قوية لاستمرار تحقيق الانجازات الرياضية باسم الكويت.


وتقدم العتيبي بالشكر الجزيل لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابرالصباح وسمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح لرعايتهما الكريمة لابنائهم الرياضيين من ممارسي هذه الرياصة الاصيلة مؤكدا أن النادي سيواصل عمله الدؤوب لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الرماية الكويتية.


وكانت الرامية سارة الحوال افتتحت رصيد الكويت من الميداليات في البطولة قبل يومين عندما احرزت المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رماية تراب الأولمبي لفئة فردي السيدات.

أضف تعليقك

تعليقات  0