«الحرس الوطني»: «مكتب بلا أوراق» نقلة نوعية في العمل وتسريع الإنجاز

استعرض سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي مع قادة وضباط الحرس الوطني خطة تدشين مشروع مكتب بلا أوراق، والذي يهدف لإحداث نقلة نوعية في العمل اليومي وتسريع عجلة الإنجاز بالحرس الوطني.


واستمع الفريق الرفاعي، إلى مراحل إنجاز المشروع والأنظمة الآلية وخطة تشغيلها، حيث تم الانتهاء من تحديث مراكز المعلومات ، وشبكات نقل المعلومات، إضافة الى نقل البيانات إلى الخوادم الجديدة ، مع أرشفة الملفات، وتطبيق الأنظمة الآلية ، فضلا عن تدريب العناصر البشرية.


وأكد سعادة وكيل الحرس الوطني أن المشروع يحظى بكل الدعم من القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، لتطوير أعمال ومهام وحدات الحرس الوطني ، من خلال ميكنة إجراءات العمل وتوفير خدمات نظم المعلومات لكافة الوحدات وفقا لأحدث التقنيات العالمية، التي يحرص الحرس الوطني على مواكبتها باستمرار في ضوء أهداف الوثيقة الاستراتيجية 2020 "الأمن أولا".


حضر اللقاء المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع فالح، ومدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد ذياب ، وعدد من قادة وضباط الحرس الوطني.

أضف تعليقك

تعليقات  0