الأوقاف تفتتح مكتبة الصباحية العامة .. الأحد المقبل

قال مدير إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مشعل فهد العتيبي إن الإدارة تفتتح الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر مكتبة الصباحيه العامة وذلك تحت رعاية وحضور وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد علي الشعلة، وبحضور الوكيل المساعد لقطاع الإفتاء والبحوث الشرعية عيسى أحمد العبيدلي وعدد من المسؤولين في الوزارة إضافة إلى الجهات الأخرى .


وأوضح العتيبي في تصريح صحافي: إن مكتبة الصباحية العامة تحتوي على سلسلة متنوعة من الكتب الدينية وأيضاً مكتبة للطفل ومكتبة للدوريات والمجموعات الخاصة، كما تتضمن قاعات تدريبية مجهزة وكذلك مسرح متعدد الاستخدامات وقاعة خاصة للمخطوطات الإسلامية المختلفة سواء الأصلية أو المنسوخة.


وأردف قائلاً: إن المكتبة بدأت بتلقي بعض طلبات الزيارات من قبل بعض المدارس لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائيه، علاوة على الإدارات التابعة للوزارة، مشيراً إلى أن المكتبة تستقبل جمهورها على فترتين صباحية ومسائية وفق برنامج زمني محدد.


وأشاد العتيبي بجهود وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد علي الشعلة والوكيل المساعد للإفتاء عيسى العبيدلي، بعدما تكللت جهودهما بافتتاح هذا الصرح، مقدماً شكره للجنة الصيانة في قطاع الدراسات الإسلامية لما ساهمت به في هذا المجال .

أضف تعليقك

تعليقات  0