جامعة الكويت: العرس الطلابي يكمل فعاليته في كلية الطب في الجابرية

تستمر فعاليات العرس الطلابي الديمقراطي مع كليات جامعة الكويت انتقالا الى الحرم الجامعي الطبي في الجابرية مع انتخابات كلية الطب ، صباح يوم الثلاثاء الموافق 1 اكتوبر 2019 ، وذلك مع تزيّن كلية الطب بممراتها ومبانيها بالإعلانات الانتخابية للقوائم الطلابية المتنافسة.


وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة الميدانية عبدالله المطيري أن اللجان العاملة في الانتخابات الطلابية استعدت بشكل جيد ليوم الانتخابات من خلال الاجتماعات المستمرة لأعضاء اللجان والذين جاء اختيارهم على مبدأ الكفاءة واصحاب الخبرة.


وحذر المطيري أنه في حال قيام غيره بالتصويت بدلاً عنه باستخدام هويته، فإن كلا منها سوف يعرّض نفسه للفصل من الجامعة باعتبار أن ذلك يشكل مخالفة جسيمة للأنظمة واللوائح الجامعية بالاضافة الى أنه سيتم تطبيق اللوائح على كل من يلجأ الى العنف او المشحنات الطلابية.


وذكر المطيري إنه تم اختيار أماكن الاقتراع في كلية الطب في الحرم الجامعي بالجابرية وهي اعة المطالعة للطلبة وقاعة 143 للطالبات ، مضيفاً أن عدد الطلبة الذين يحق لهم التصويت بلغ 662 طالبة و 183 طالب مقيد سيختارون ممثليهم في مقاعد الهيئة الإدارية لجمعية كلية الطب والتي تتنافس عليها كل من القائمة الأكاديمية والقائمة الطبية ، موضحاً أن فتح باب الاقتراع سيكون في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.


وأضاف المطيري أن اللجنة العليا في سبيل تيسير التصويت بانتخابات الجمعيات العلمية بمختلف الكليات سيسمح للطلبة هذا العام بالتصويت من خلال البطاقة المدنية مرفقة بالجدول الدراسي، متمنيا التوفيق على لجميع القوائم الطلابية وان يقع الاختيار من فيه المصلحة الطلابية العامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0