الرويعي: نتطلع لرفع مستوى التبادل التجاري مع بيرو

اعرب رئيس وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الكويتية الرابعة النائب الدكتور عودة الرويعي عن التطلع الى رفع مستوى التبادل التجاري بين الكويت وبيرو للاستفادة من الامكانيات التي يمتلكها كلا البلدين.


واكد النائب الدكتور الرويعي وفق بيان نشرته شبكة (الدستور) الاخبارية خلال لقاء الوفد مع رئيس لجنة الصداقة البيروانية - الكويتية النائب فيكتور اندريز جارسيا بيلاوندي ضمن زيارة رسمية الى بيرو اهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.


ولفت الى ضرورة ضخ المزيد من الاستثمارات الكويتية في بيرو والاستفادة منها في عدة مجالات منها الثروة المعدنية والبحرية والزراعية والامن الغذائي.


ونوه بمواقف بيرو الداعمة للقضايا ذات الاهتمام المشترك وقضايا الشرق الاوسط مؤكدا الحرص على الاستمرار في التعاون بشأن القضايا الاقليمية والدولية.


كما اعرب عن الاعتزاز بالعلاقات التاريخية الثنائية بين البلدين منذ عام 1975 والتطلع للمضي نحو تطوير العلاقات الثنائية الى آفاق ارحب.


وأقام النائب بيلاوندي مأدبة عشاء على شرف الوفد وذلك في النادي الوطني حضرها من الجانب الكويتي النواب اعضاء الوفد حمدان العازمي والدكتور خليل ابل وصالح عاشور وسفير الكويت لدى تشيلي والمحال الى بيرو محمد الجديع.

أضف تعليقك

تعليقات  0