اللاعب يوسف كرم يتأهل لنصف نهائي سباق 400 متر ببطولة العالم بالدوحة

تأهل اللاعب الكويتي يوسف كرم اليوم الثلاثاء لنصف النهائي في مسابقة 400 متر في بطولة العالم لالعاب القوى (الدوحة 2019) المقامة في الدوحة بعد ان حل رابعا بزمن قدره 74ر45 ثانية.


وجاء في المركز الاول في هذه المسابقة الامريكي ميشيل نورمان بزمن قدره 00ر45 ثانية فيما حل في المركز الثاني الجامايكي ديمش قايي بزمن قدره 02ر45 ثانية وجاء ثالثا البوتسواني لايانقو سكوتش بزمن قدره 10ر45 ثانية.


واشاد رئيس وفد الكويت لبطولة العالم عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لالعاب القوى الدكتور مانع العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب انتهاء المنافسات بالانجاز الكبير الذي حققه اللاعب كرم والذي يضاف الى الانجاز الذي حققه امس زميله اللاعب يعقوب اليوحه الذي حل رابعا في سباق 110 متر حواجز والتأهل لنصف نهائي السباق.


واعرب العجمي عن اعتزازه بالنتيجة المشرفة التي حققها اللاعب كرم في ظل المنافسة الشديدة التي شهدتها البطولة والتي تمثلت في مشاركة افضل ابطال العالم في هذه المسابقة واصحاب الارقام القياسية العالمية.


وقال ان هذه النتيجة جاءت بعد أشهر من التدريبات المتواصلة والجهود الكبيرة والاشراف المتواصل من الفنيين والاداريين في اتحاد اللعبة معربا عن امله في ان يتمكن اللاعبين اليوحة وكرم من تحقيق مراكز متقدمة في المرحلة النهائية بعد ان يخوضا مرحلة نصف النهائي غدا الاربعاء.


وسيشهد يوم غد الاربعاء مشاركة اللاعبين كرم في مرحلة نصف النهائي في سباق 400 متر بينما يشارك اليوحة في نصف نهائي 110 متر حواجز وذلك ضمن منافسات البطولة العالمية التي تستمر حتى السادس من اكتوبر الحالي

أضف تعليقك

تعليقات  0