المطيري: مناقشة المسؤولية الإجتماعية واخلاقيات الاعلام و تأثيره على نجاح رسائله

اكد المدير العام للهيئة العامة للشباب الكويتية عبدالرحمن المطيري ان (المنتدى العلمي للفنون والاعلام واتجاهات المستقبل) الذي سيعقد في الكويت الاحد المقبل بمشاركة 8 دول عربية سيبحث عدة محاور شبابية مهمة في افكار الشباب وتشكيل اتجاهاتهم.


وقال المطيري في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان المنتدى الذي تنظمه الهيئة العامة للشباب على مدى 4 ايام يضم نخبة من شباب دول مجلس التعاون الخليجي والأردن والمغرب .


واضاف ان المنتدى يركز على عدة جوانب اعلامية اهمها موضوع المسؤولية الإجتماعية واخلاقيات الاعلام و تأثيره على نجاح رسائله اضافة لدور الاعلام الرقمي والجديد بين اوساط الشباب.


واشار الى ان المنتدى سيتضمن ايضا جلسة حوارية عن الإعلام الرياضي ودوره في كأس العالم المقبلة لكرة القدم في (قطر 2022) وغيرها من المواضيع المهمة في حين ستكون جلسات الجانب الفني منصبة على المسرح والدراما والسينما الشبابية بما يلبي طموح الشباب وتنسجم مع قيم المجتمع.


وذكر ان الهيئة ستنظم زيارة للشباب المشارك في المنتدى لاكادمية الفنون والإعلام التي دشنتها الهيئة قبل ايام في مركز شباب الدعية كونها ذات علاقة وثيقة بالمنتدى مؤكدا ان تنمية الشباب بكل المجالات في مقدمة اهتمامات الهيئة باعتبارهم عصب اي مجتمع ووقوده المحرك.


واوضح المطيري ان المنتدى سيشكل فرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين لبناء قدراتهم وصقل مهاراتهم بشكل علمي في المجالين الاعلامي والفني ما يسهم في خلق جيل شبابي واع ومثقف معربا عن أمله بان يخرج المنتدى بنتائج تنعكس ايجابا على تنمية الشباب العربي العامل بهذين المجالين المهمين.


وثمن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للمنتدى والتي شكلت دافعا كبيرا للشباب الكويتي من منتسبي الهيئة للعمل بأقصى طاقة لهم لضمان نجاح هذا التجمع الإعلامي الفني العربي منوها بدورهم المهم في الاعداد الجيد لاعمال المنتدى.

أضف تعليقك

تعليقات  0