«الأرصاد»: انخفاض تدريجي في الحرارة.. وتراجع الرطوبة النسبية

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية اليوم الخميس، إن تقدم المرتفع الجوي من غرب البلاد يؤدي الى انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وتراجع الرطوبة النسبية.


وقال مراقب التنبؤات الجوية بالادارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ان الرياح تتحول يومي غد الجمعة وبعد غد من جنوبية شرقية الى شمالية غربية وتكون خفيفة الى معتدلة السرعة.


وأضاف القراوي ان الطقس نهار اليوم حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب العالية متوقعا ان تكون درجة الحرارة العظمى بين 42 و44 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 و3 اقدام.


واوضح ان الطقس مساء اليوم سيكون معتدلا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب العالية ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 24 و26 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 و3 اقدام.


وتوقع القراوي لطقس نهار الجمعة ان يكون حارا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و35 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 41 و43 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 2 و4 اقدام.


واشار الى ان الطقس المتوقع مساء غد الجمعة سيكون معتدلا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و32 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 23 و25 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 2 و4 اقدام.


وذكر القراوي ان الطقس المتوقع نهار السبت سيكون حارا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 10 و40 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 و42 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 2 و5 اقدام.


واشار الى ان الطقس المتوقع لمساء السبت سيكون معتدلا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 و4 اقدام.

أضف تعليقك

تعليقات  0