بلدية العاصمة: رفع سيارتين مهملتين وحمولة 6 لوريات من مخلفات الزرع والسكراب

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات الميدانية التى تنفذها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة، لافتة إلى أن الحملة التي نفذتها النوبه "ب" بمناطق الصليبخات وغرناطة والنزهة وفيحاء تهدف إلى رفع مستوى النظافة بتلك المناطق وذلك من خلال التركيز على تنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية والجزر ورفع المخلفات والسيارات المهملة التي تشوه المنظر الجمالي للمحافظة.


وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي أن الحملة التي نفذتها النوبه "ب" صباح اليوم أسفرت عن رفع حمولة 6 لوريات من مخلفات? ?الزرع والسكراب فضلا عن رفع حمولة 4 نسافات من المخلفات مجهولة المصدر? وتحرير محضر نظافة ورفع سيارتين مهملتين وقد تم إرسالهم لموقع حجز السيارات.


وأكد العازمى على تواصل الحملات الميدانية لمفتشي الإدارة لتطبيق كافة لوائح النظافة على المخالفين للحد من الظواهر السلبية التى تشوه المنظر العام، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن المفتشين بالإدارة سيطبقون لوائح وأنظمة البلدية بكل حزم ودون تهاون داعيا الجميع الإلتزام بلوائح البلدية من خلال إخراج القمامة في المواعيد المحددة وعدم عرض سياراتهم للبيع في الشوارع والميادين أو إهمالها في الساحات العامة تجنبا للمخالفة والغرامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0