"الشؤون": طلبات التحاق بالبرنامج التدريبي المؤهل لوظيفة مراقب تعاون اعتباراً من 6 إلى 17 أكتوبر الجاري

اعلن المتحدث الرسمي ل‍وزارة الشؤون الاجتماعية مدير ادارة العلاقات العامة عبد الله الحمدان عن اصدار وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبد العزيز شعيب تعميما بفتح باب تقديم الطلبات للالتحاق بالبرنامج التدريبي المؤهل لوظيفة مراقب تعاون اعتبارا من 6 الى 17 اكتوبر الجاري، موضحا في تصريح صحفي ان البرنامج التدريبي سيكون مؤهلا لوظيفة مراقب مالي او مراقب اداري للعمل في الجمعيات التعاونية وفقا لاحكام القانون رقم 118 لسنة 2013.



مبيناً ان شروط الالتحاق بالبرنامج التدريبي المؤهل لوظيفة مراقب تعاون تتمثل في ان يكون المتقدم كويتي الجنسية حاصل على مؤهل جامعي تخصصي بتقدير عام لا يقل عن " جيد " او مايعادله بنظام النقاط من جامعة الكويت او احدى الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي.



وأشار الى ان وظيفة مراقب مالي تتطلب ان يكون المتقدم حاصل على تخصص محاسبة او تمويل او ادارة مالية او تامين او ادارة خارجية او تجارة دولية او تعاون او علوم مصرفية ومالية لافتا ان وظيفة مراقب اداري تتطلب ان يكون المتقدم حاصل على تخصص قانون او حقوق.



وأضاف ان من بين شروط الالتحاق بالبرنامج التدريبي ان لا يتجاوز عمر المتقدم 33 عاما في تاريخ صدور التعميم مع شرط الخبرة في العمل الحكومي لاتقل عن سنتين في المجال المالي او المحاسبي او القانوني وتقريرين امتياز في السنتين الاخيرتين من سنوات الخبرة واجتياز المقابلة الشخصية بنسبة لاتقل عن 80 ‎%‎ مع توفر شروط النقل والندب وفق قرار مجلس الخدمة المدنية لسنة 2006.



وذكر الحمدان ان عقد الدورات التدريبية سيكون بعد مواعيد العمل الرسمية ولمدة شهرين مشيرا الى ان تقديم الطلبات في قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية بمجمع الوزارات بلوك رقم 5 ب الدور الثالث من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا خلال الفترة من 6 الى 17 الجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0