«التربية» تعلن أسماء المدارس المتميزة والمعلمين المتميزين

أعلنت وزارة التربية رسمياً عن أسماء المدارس المتميزة والمعلمين المتميزين المشمولين بالتكريم في اليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2018 / 2019 والذين سيتم تكريمهم برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.


ويبلغ عدد المعلمين والمعلمات ومديري المدارس المتميزين المشمولين بالتكريم 331 معلما ومعلمة، إضافة الى 50 مدرسة وروضة من المدارس المتميزة، بواقع 8 مدارس و 52 معلماً في كل منطقة تعليمية من المناطق الست، بالإضافة إلى 8 معلمين ومدرسة واحدة من مدارس التربية الخاصة، و6 معلمين ومدرسة واحدة من إدارة التعليم الديني و4 معلمين في الإدارة العامة للتعليم الخاص.


وبمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف اليوم السبت 5 أكتوبر، يتوشح مبنى وزارة التربية بالألوان الالكترونية المضيئة بعلم الكويت، لمشاركة المعلمين والمعلمات بيومهم العالمي تقديراً وعرفاناً لهم بالدور الكبير والبارز في خدمة أبنائنا الطلبة ووطننا الغالي.


كما سيحرص وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي على تهنئة المدارس المتميزة والمعلمين المتميزين عبر رسائل نصية على هواتفهم الشخصية إيماناً وتقديراً بأهمية المعلم واعترافاً بدوره في بناء المجتمع.

أضف تعليقك

تعليقات  0