الرماية: بطولة سمو ولي العهد.. الخميس المقبل

أعلن رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي انطلاق بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد السنوية الكبرى للرماية الخميس المقبل وتستمر 3 أيام إيذانا بانطلاق الموسم المحلي للنادي (2019 – 2020).


وقال العتيبي في تصريح للصحافيين، اليوم السبت، إن هذا الحدث وهو باكورة بطولات النادي المحلية سيقام على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية ويتضمن مسابقات (سكيت) و(تراب) و(مسدس ضغط الهواء) 10 و50 مترا و(البندقية) 50 مترا و(القوس والسهم) الأولمبي.


وأضاف أن البطولة ستشهد مشاركة واسعة من رماة وراميات النادي والحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي.


واعتبر أن البطولة من أهم البطولات المحلية لما لها من مكانة خاصة لدى أسرة الرماية الكويتية، مبينا أن جميع الرماة والراميات لديهم شغف كبير للفوز بها.


وذكر أن اللجنة المنظمة تعمل على إنهاء التجهيزات ليخرج هذا الحدث بأبهى صورة وأهمها تهيئة الميادين وجميع مرافق النادي وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة والراميات وفق آلية عمل مدروسة وتوفير الطاقم الفني والاداري ولجان التحكيم.


وأعرب عن شكره لسمو ولي العهد على دعمه وتشجيعه المتواصل لأبنائه الرياضيين لا سيما منتسبي رياضة الرماية ما يشكل دافعا قويا لتحقيق انجازات مميزة على المستوى الدولي.


وأفاد بأن مجلس إدارة النادي اعتمد جدول مسابقات الموسم المحلي الرياضي الجديد (2019/2020) بتنظيم العديد من البطولات التي تحمل أسماء شخصيات ورموز كبيرة في الكويت ومؤسسات وطنية داعمة لرياضة الرماية الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0